فن Post

آمبر في أسبانيا… بعد مرور سنة على خسارتها أمام جوني

بعد خسارتها قضية العنف المنزلي التي رفعتها ضد زوجها السابق “جوني ديب”، شوهدت الممثلة الأمريكية “آمبر هيرد” البالغة من العمر 37 عامًا وهي تعيش حياتها بشكل طبيعي في إسبانيا.

ورصدت كاميرات الباباراتزي هيرد وهي تستمتع بالجري في شوارع مدريد، مرتدية ملابس رياضية، عبارة عن تانك توب أبيض، وليغينغز رمادي داكن، بينما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع قبعة شمسية.

ويأتي ظهور آمبر هذا قبل أيام من الذكرى السنوية الأولى لقرار المحكمة الذي صدر في الأول من يونيو 2022، والذي أجبرها على دفع تعويض لجوني ديب بقيمة 10.35 مليون دولار، بعد المحاكمة المثيرة للجدل التي استمرت على مدى أسابيع وتم بثها مباشرة للعالم أجمع.

وقال مصدر مقرب من هيرد لمجلة “بيبول” أن الممثلة “لم تكن تستطيع الانتظار لمغادرة الولايات المتحدة مع ابنتها الوحيدة البالغة من العمر عامين، فور انتهاء المحاكمة”.

وأوضح المصدر: “هيرد تعيش في إسبانيا الآن، وتتمتع بمزيد من الخصوصية؛ لأن المحاكمة كانت مرهقة للغاية بالنسبة لها، وأرادت أن تبدأ من جديد خارج البلاد. إنها متحمسة للعمل والتصوير مرة أخرى”.

وتابع: “هيرد تشعر بخيبة أمل بشأن المحاكمة، وتشعر أنها تعرضت لسوء المعاملة”.

وأضاف: “هذا كله وراءها الآن، لديها اليوم طاقة جديدة وتركز على الأشياء التي تحبها، خاصة تربية ابنتها، التي تقضي معظم الوقت برفقتها”.

وتحدثت هيرد للمرة الأولى عن شوقها لقضاء المزيد من الوقت مع ابنتها بعد انتهاء المحاكمة خلال مقابلة مع “سافانا جوثري” حيث قالت: “سأكون أما بدوام كامل، ولن يتعين علي التوفيق بين المكالمات مع المحامين وتربية ابنتي”. (فوشيا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى